ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:29/03/2024 | SYR: 09:49 | 29/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 الواقع الخدمي يتصدر أولى جلسات مجلس محافظة اللاذقية
06/09/2020      


 

سيرياستيبس:

طالب أعضاء مجلس محافظة اللاذقية بتحسين الواقع المائي والكهربائي في المحافظة، مشيرين إلى ضرورة الاستفادة من فائض مياه السدود بدل أن تهدر في البحر.

وخلال الجلسة الافتتاحية من الدورة العادية الرابعة، تطرق عدد من الأعضاء إلى مسألة حل مجلس المدينة بموجب مرسوم تشريعي نهاية الشهر الماضي، وقال أحد الأعضاء إن تغير عدة مجالس مدينة خلال أقل من سنة ونصف السنة يعدّ مهزلة، مشيراً إلى ضرورة اختيار الرجال المناسبين القياديين للأماكن المناسبة.

وتركزت معظم طروحات الأعضاء على الواقع الخدمي والمعيشي وخاصة من ناحية تحسين رغيف الخبز ومنع الازدحام على الأفران وعند محطات الوقود ومنافذ السورية للتجارة.

رئيس مجلس المحافظة تيسير حبيب أكد ضرورة متابعة أعضاء المكتب التنفيذي لكل طروحات الأعضاء ومتابعتها ومعالجتها مع الجهات المعنية، قائلاً: إن الإهمال غير مقبول نهائياً، وعلى كل عضو مكتب مختص تزويد المجلس بالمعالجة التي قام بها وما تم إنجازه خلال فترات معينة، مقابل تبرير ما لم تتم معالجته.

وفي ختام الجلسة، أقرّ المجلس محضر لجنة العرائض والشكاوى التي أوصت بإيقاف كل القرارات التي اتخذت من مجلس المدينة في جلسة 11 تموز وما نتج عنها من تعديل ضابطة بناء والصفة التنظيمية لبعض العقارات وتحويلها للجهات المختصة لاتخاذ القرار المناسب وتقرير اللجنة الثقافية الداعي إلى توجيه المؤسسات للقيام بأنشطة ثقافية والاهتمام بجمالية المدينة.

كما أقرّ المجلس تقرير اللجنة المالية المتضمن تخصيص مبلغ 200 مليون ليرة سوريّة لمديرية الخدمات الفنية لاستكمال مشروعات صرف صحي وطرقات، ومبالغ أخرى لتكريم أسر شهداء وجرحى، إضافة إلى استكمال الدفعة الثانية من مُستحقي وسام الإخلاص واعتمادات لعدد من الوحدات الإدارية لتنفيذ مشروعات فيها.

الوطن


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس