وزارة الخارجية: عمليات الجيش وحلفاؤه في حلب وادلب تأتي استجابة لمناشدات المواطنين وردا على جرائم الإرهابيين.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:26/01/2020 | SYR: 00:52 | 26/01/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



Qadmoos_Ma7liyat_18

 جامعة البعث تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من كلية طب الأسنان
12/12/2019      


سيرياستيبس:

احتفلت جامعة البعث بحمص بتخريج “الدفعة الأولى” من كلية طب الأسنان البالغ عددهم 60 طالباً وطالبة. وقال الدكتور عبد الباسط الخطيب رئيس الجامعة في كلمة له خلال الحفل الذي أقيم بكلية الآداب والعلوم الإنسانية أن لدى جامعة البعث اختصاصات طبية وعلمية وإنسانية متعددة وهي تعمل على تخريج أجيال قادرة على خوض غمار العمل من خلال ما تعلموه على مدى خمس سنوات من الدراسة والجهد لبناء الشخصية المتكاملة للطالب علمياً ومعرفياً وصقل مواهبه وتعويده على تحمل المسؤولية في الحياة العملية واكتساب المهارات.

ولفت الخطيب إلى حالة العطاء والتفاني التي قدمها طلبة كلية طب الأسنان وأساتذتهم عبر العيادات المجانية في الكلية والتي تقدم كامل الخدمات العلاجية والطبية للمرضى المراجعين وتسهم في ممارسة الطلبة للجانب العملي وتقديمهم للخدمات المجتمعية الإنسانية.

بدوره أشار الدكتور محمد فراس مغربل عميد كلية طب الأسنان إلى أن الاحتفال بالتخرج هو حالة حضارية مهمة لكونه يسهم في تعزيز التفوق والنجاح والإبداع لدى الطلبة مؤكداً أن الخريجين اليوم سينطلقون إلى الحياة العملية بعد مسيرة طويلة من الدراسة والجهد والتعب وسيرفدون سوق العمل بخبراتهم وخاصة أن طب الأسنان بات من الاختصاصات التي تشهد تطوراً متسارعاً في العالم.

من جهته أوضح علي حمادي رئيس فرع اتحاد الطلبة في الجامعة أن تفوق الطلبة وتخرجهم إنما هو دليل واضح وصريح على أن طلبة سورية يواصلون مسيرتهم العلمية إيماناً منهم بأهمية العلم والمعرفة لبناء سورية لافتاً إلى أن تخريج الدفعة الأولى من طلبة كلية طب الأسنان هو دليل على ما تزخر به نفوسهم من إرادة وإيمان حيث نهلوا التخصص الذي يؤهلهم لميادين العمل وكانوا الرديف الحقيقي إلى جانب أبطال الجيش العربي السوري.

من جانبه لفت الخريج الأول زين معلا في كلمة باسم الطلبة الخريجين إلى أنهم اليوم على أول عتبة من عتبات العمل الجاد والحقيقي بعد التخرج حاملين كل ما تعلموه بأمانة وصدق ليكونوا أطباء اوفياء لمهنتهم وأهلهم ومجتمعهم مشيراً إلى الدور الكبير الذي لعبه الأهل والأساتذة إضافة إلى الطلاب للوصول إلى النجاح.

وجرى خلال حفل التخرج توزيع الشهادات على الطلبة إضافة إلى حفل موسيقي وإلقاء قصيدة شعرية.

سانا


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس