رويترز تعلن مغادرة الفريق الدبلوماسي الامريكي الذي كان يعمل في مناطق سيطرة ميليشيا قسد في الشمال السوري        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:14/10/2019 | SYR: 14:23 | 14/10/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

 السورية للتجارة في السويداء.. بصمة واضحة في التدخل الإيجابي وضبط الأسواق
16/09/2019      


سيرياستيبس :

 

عبر 81 منفذا منتشرا في مختلف مناطق محافظة السويداء وضع فرع المؤسسة السورية للتجارة بصمته الواضحة في التدخل الايجابي لضبط الأسواق والأسعار وتوفير السلع والمنتجات.

المواطن مرسل أبو فخر اعتاد التسوق من صالات السورية للتجارة معتبرا أنها تتشارك الحمل مع المواطنين من خلال تدخلها للحد من ارتفاع الأسعار وتوفير السلع بأسعار ثابتة لا تتقلب باختلاف سعر الصرف الذي يتخذه التجار حجة دائمة لزيادة الأسعار.

وأشار مقبل مكارم إلى أن صالات السورية للتجارة باتت مقصد شريحة واسعة من المواطنين ولا سيما ذوي الدخل المحدود داعيا إلى تنظيم العمل بشكل أكبر وتحقيق منافسة أوسع مع السوق بينما رات المواطنة سوزان الحمود أثناء زيارتها الأولى لإحدى صالات السورية للتجارة أن الأسعار فيها أقل من نظيرتها في الاسواق إلا أنها بحاجة إلى تشكيلة أوسع من السلع والبضائع لزيادة الخيارات أمام الزبائن.

مديرة صالة 8 آذار جمانة نصار قالت إن الحركة دائمة في الصالة وخاصة لشراء مادة السكر والمواد الغذائية مع عرض تشكيلة متنوعة من المواد مبينة أن قيمة المبيعات فيها شهريا بشكل وسطي أكثر من 10 ملايين ليرة.

وتبين لجين سليك العاملة بصالة المدينة أنه يتم فرز الخضار والفواكه وترتيبها وعرضها في الأماكن المخصصة مع أسعارها وتأمين عامل النظافة بما يشكل أريحية للمواطنين.

منافذ البيع التابعة لفرع السورية للتجارة كما يبين مدير الفرع حسين صافي تشهد إقبالا متزايدا وارتفاعا في حجم المبيعات التي بلغت قيمتها منذ بداية العام الحالي ولنهاية الشهر الماضي نحو مليار و25 مليون ليرة عازياً ذلك إلى تحسن واقعها من حيث الشكل والمضمون وتنوع المواد المعروضة فيها الغذائية والكهربائية والمنزلية والمنظفات والخضار والفواكه وانخفاض أسعارها عن السوق والتدخل الإيجابي للمؤسسة في مختلف المواسم وإقامة المعارض المتنوعة إضافة إلى تطبيق إجراءات تقسيط المواد للعاملين بالدولة.

وبحسب صافي يسعى الفرع بالتنسيق مع الإدارة العامة للمؤسسة إلى تغطية الحاجة الفعلية لأي مادة مع وجود خطة حاليا للتوسع الأفقي في المنافذ وإحداث منافذ ضمن مؤسسات الدولة والقرى التي لا تغطيها صالات المؤسسة.

 

سانا


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق