استشهاد مواطن وإصابة طفلة وأضرار مادية كبيرة جراء القذائف الصاروخية على قرى الرصيف و العزيزية بسهل الغاب        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:09/12/2019 | SYR: 08:53 | 09/12/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

 اكثر من 130 شركة في مهرجان التسوق الشهري بصالة الجلاء
16/11/2019      


بمشاركة أكثر من 130 شركة صناعية وطنية انطلقت مساء اليوم في صالة الجلاء الرياضية بالمزة فعاليات الدورة الـ 94 من مهرجان التسوق الشهري صنع في سورية الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها ويستمر لغاية 20 الشهر الجاري.

وتعرض الشركات مئات الأصناف من المنتجات الغذائية من الكونسروة والمعلبات والحبوب المعلبة والزيوت والسمون والمنظفات والمحارم والورق الصحي والأواني المنزلية والألبسة على مختلف أنواعها.

وأوضح رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها سامر الدبس في تصريح للصحفيين أن هذه الدورة تتميز بتنوع المشاركات داعياً المستهلكين إلى زيارة المهرجان للاطلاع على العروض والتخفيضات وشراء منتجاتهم بأسعار مخفضة.

ولفت الدبس إلى أن الغرفة بصدد دراسة مكان أوسع من صالة الجلاء لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الشركات الصناعية المشاركة في هذه التظاهرة الاقتصادية الدورية.

من جهته عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان طلال قلعه جي أشار إلى حرص الغرفة في هذه الدورة على دخول شركات جديدة بهدف تقديم تنوع في المنتجات والعروض والأسعار لافتاً إلى استمرار الغرفة بتقديم الجوائز على قسائم الشراء المقدمة من الشركات المشاركة وتقديم قسائم الشراء المجانية لأسر شهداء الجيش العربي السوري وجرحى ومصابي الحرب.

وافتتحت أول دورة للمهرجان صنع في سورية في الـ 11 من نيسان من عام 2015 في صالة الجلاء الرياضية بالمزة بمشاركة 55 شركة.

سانا


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق