التصدي لاهداف معادية في سماء ريف دمشق الجنوبي الغربي.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:04/08/2020 | SYR: 07:26 | 05/08/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

 تنظيم 660 ضبطا وإغلاق 55 محلا تجاريا مخالفا للشروط الصحية بدمشق
28/11/2019      


سيرياستيبس :

 

نظمت مديرية الشؤون الصحية في محافظة دمشق منذ بداية الشهر الجاري ولغاية أمس 660 ضبطا بحق أصحاب المحال المخالفة للشروط الصحية وأغلقت 55 محلا ووجهت 30 إنذارا لأصحاب المحال التي بحاجة لاستكمال النواقص الصحية وعالجت العديد من الشكاوى وسحبت عشرات العينات من المواد الغذائية لتحليلها.

وأكد الدكتور شادي خلوف مدير الشؤون الصحية بالمحافظة في تصريح لمندوب سانا أن دوريات الرقابة الصحية تكثف تواجدها في الأسواق وأماكن بيع المواد الغذائية وتنظم الضبوط والانذارات بحق المخالفين وإتلاف المواد غير الصالحة للاستهلاك البشري وسحب عينات من المواد الغذائية لإجراء التحاليل اللازمة والتأكد من مطابقتها للمواصفات المطلوبة.

وأوضح خلوف أن المديرية تتعاون وتنسق مع مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك للقيام بجولات ميدانية مشتركة في الأسواق ومعالجة أي شكوى ترد من المواطنين.

 

سانا


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق