قتلى وجرحى من ميليـشيا قسد بانفجار عبوة ناسفة استهدفت نقطة عسكرية بالقرب من الملعب الاسود في مدينة الرقة.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:22/01/2020 | SYR: 10:46 | 22/01/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

 22 شركة في مهرجان التسوق (حلوة يا بلدي) بحمص
01/12/2019      


سيرياستيبس:

يسعى مهرجان التسوق (حلوة يا بلدي) المقام في مقر نادي الضباط بحمص ليكون نافذة تسويقية للمواد الغذائية والمنظفات وبعض مستحضرات التجميل والزينة التي تقدمها نحو 22 شركة وطنية بأسعار منافسة.

المهرجان الذي انطلقت فعالياته امس ويستمر حتى السادس من الشهر الحالي يقدم عروضا بأسعار مخفضة على مختلف المنتجات بهدف تأمينها للمواطنين وكسر الاحتكار.

سانا رصدت آراء بعض المواطنين الذين توافدوا لشراء حاجياتهم حيث أشارت ميادة سليمان إلى أن المهرجان يشكل فرصة لتأمين متطلبات الأسرة واحتياجاتها اليومية بأسعار منافسة فيما أكد عبد الكريم غالي دور المهرجان بتأمين السلع الأساسية للمواطنين بعيدا عن جشع التجار.

وأوضحت غفران عياش مديرة شركة قمر لتنظيم المعارض الجهة المنظمة للمهرجان أن الهدف منه كسر حالة الجمود والاحتكار وتحريك القوة الشرائية للمواطن كون أغلب الشركات المشاركة تصنع المنتجات الوطنية بجودة عالية وأسعار منافسة.

وأشار عمران الأسدي في جناح المواد الغذائية إلى أنه يتم بيع علبة المتة بأقل من السوق بنحو مئة ليرة فيما بين بشر العشا وكيل شركة للبسكويت أنه يتم البيع بهامش ربح بسيط دعما للاقتصاد الوطني.

وذكر أسعد حسن وكيل شركة غذائية أنهم يبيعون الكونسروة والمربيات بأسعار تقل عن السوق مع تقديم عروض مغرية خلال فترة المهرجان فيما لفت اسماعيل الشاويش في جناح شركة لإنتاج المنظفات الكيميائية إلى بيعهم المواد بحسم يصل إلى نحو 30 بالمئة عن السوق.

 

وأوضحت وفاء سلوم صاحبة مشروع لصناعة الحلي أنها وضعت هامش ربح بسيط لدعم انتشار منتجاتها في حين بين فادي زينون وكيل احدى شركات إنتاج المحارم أن منتجات الشركة في المهرجان تشهد حسومات مناسبة مقارنة بكلفة المنتج تصل إلى نحو مئة ليرة للعلبة الواحدة من المحارم.

سانا


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق