وزارة الخارجية: عمليات الجيش وحلفاؤه في حلب وادلب تأتي استجابة لمناشدات المواطنين وردا على جرائم الإرهابيين.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:26/01/2020 | SYR: 14:55 | 26/01/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

 الحسكة.. تسويق أكثر من 37 ألف طن من القطن إلى محالج حماة وحمص
04/12/2019      


سيرياستيبس:

بلغت كميات الأقطان المسوقة من محافظة الحسكة لصالح محالج المؤسسة العامة لحلج وتسويق الأقطان في محافظتي حماة وحمص نحو 37 ألف و380 طناً وذلك منذ بدء عمليات التسويق في تشرين الأول الماضي.

وأوضح مدير محلج الحسكة المهندس محمود العيشة في تصريح لمراسل سانا اليوم أن عمليات تسويق أقطان محافظات الحسكة ودير الزور والرقة عبر محلج الحسكة مستمرة إلى محالج الفداء والعاصي والوليد في محافظتي حماة وحمص وبمعدل وسطي يبلغ 800 طن يومياً متوقعاً استمرار عمليات التسويق حتى العشرين من الشهر الجاري.

كما لفت إلى أن الفلاحين الذين يسوقون إنتاجهم من القطن عبر محافظة الحسكة باتجاه المحالج المذكورة يتم تزويدهم بأوراق تثبت أن القطن منقول عبر حدودها الإدارية بهدف تعويضهم أجور النقل.

يشار إلى أنه يتم صرف قيم الأقطان المسوقة من قبل فلاحي محافظة الحسكة إلى مراكز التسويق التابعة للمؤسسة العامة لحلج وتسويق الأقطان بالمحافظات بالسعر المحدد والبالغ 360 ليرة للكيلوغرام تضاف إليها أجور نقل القطن.

سانا


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق