ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:29/03/2024 | SYR: 12:56 | 29/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

 شركة فونكس للتجارة و الاستثمار تدخل قطاع البناء و التشييد
08/09/2020      



 

سيرياستيبس :

يبدو أن هناك العديد من المستثمرين يهيئون أنفسهم لمرحلة الأعمار والانطلاق بها، خاصة في قطاع البناء و التشييد، فقد قام المؤسسون غسان عصام المصري و أيمن مروان بكر و ردسان ناصيف جودت بتأسيس شركة مساهمة مغفلة خاصة و الاكتتاب عليها من قبلهم بكامل أسهمها تحت أسم “شركة فونكس للتجارة و الاستثمار المساهمة المغفلة الخاصة” التي ستعمل على استثمار مقالع حصويات وأحجار و رخام و بوزولانا و جص وملح وفوسفات و مقالع فلزات الحديد و غيرها من المقالع التي تنتج مواد خام وتقديم خدمات تطوير كافة أنواع المقالع و إدارة إنتاجها وتسويق ونقل منتجاتها داخليا و خارجيا وتوريد المعامل الخام لمعامل الاسمنت و الحديد.

أعمال التعهدات و الاستثمارات

كما ستعمل الشركة – وفقا للنظام الأساسي لها المصدق من قبل وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك-  على تقديم خدمات توريد و نقل المواد الخام لمعامل الاسمنت والحديد و المواد اللازمة لتنفيذ مشاريع البناء و التشييد و تجهيز معامل و ورشات لإنتاج مواد البناء من اسمنت بكافة أنواعه و جبصين وبلوك عادي و خفيف و ألواح الجبس و أحجار و رخام و بلاط وغرانيت صناعي وغيرها من مواد البناء.

بالإضافة إلى ما سبق ستقوم  أيضا بأعمال الإنشاءات و المقاولات و التعهدات و الاستثمارات بكافة أنواعها، و تجارة وتوزيع المواد و المستلزمات و المعدات و التجهيزات الخاصة بالمقالع المسموح بها قانونا والدخول في المناقصات و المزايدات مع القطاع العام و الخاص و المشترك.

المشاركة في تأسيس شركات أو شراء حصص

كما يحق لها المشاركة في تأسيس الشركات وتطويرها و إدارتها أو شراء حصص أو أسهم فيها أو في مشاريع مماثلة و الحصول على أية حقوق أو امتيازات أو تراخيص أو وكالات و شراء و بيع و تأجير و تملك الأموال المنقولة وغير المنقولة و القيام بكافة الأعمال اللازمة لتحقيق غايات الشركة.

و تقوم بالدخول في مناقصات تنفيذ مشاريع البنية التحتية ومشاريع البناء و القيام بكافة أعمال الاستيراد و التصدير لكافة المواد المسموح بها قانونا لتحقيق غايات الشركة.

و يبلغ رأسمال الشركة 15 مليون ليرة موزع على 150 الف سهم قيمة كل سهم 100 ليرة، و قد اعتمدت محافظة ريف دمشق مركزا رئيسيا،  ولها أن تؤسس فروعا لها في جميع محافظات القطر و خارجه.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق