وزير التجارة الداخلية: لا زيادة على أسعار إسطوانات الغاز المنزلي.-حماة: اعتداء ارهابي بالصواريخ على قريتي الهواش و جورين والجيش يرد        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/07/2019 | SYR: 03:08 | 19/07/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview



IBTF_12-18



Sham Hotel












runnet20122





Takamol_img_7-18

 اقتراح نقابي بإنشاء شركة لاستيراد المحروقات وحل الأزمة بسرعة
18/04/2019      



 

سيرياستيبس :

اقترح رئيس مكتب “نقابة عمال النفط بدمشق” علي مرعي إنشاء شركة وطنية باسم التجار لاستيراد النفط من العراق ولبنان والأردن كونها دول غير محظورة، كحل سريع لأزمة المحروقات في البلاد.

وقال مرعي إنه يجب على تجار سورية استيراد النفط على أن تتكفل “وزارة النفط والثروة المعدنية” بأجور النقل، ثم تسليمه لـ الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية “محروقات” والوزارة ليتم توزيع الكميات المستوردة بشكلٍ متساوِ.

وطالب رئيس مكتب النقابة الحكومة بتوضيح سبب أزمة النفط الحالية بوضوح وشفافية، حيث لم يصدر حتى الآن أي توضيح رسمي بهذا الخصوص.

وأشار إلى أن الوزارة لم تعلق على موضوع نشر مؤخراً عير صفحتها على فيسبوك حول وصول ناقلة نفط إلى الميناء، مؤكداً أنه مع وصول الناقلة ستحل أزمة البنزين والمازوت خلال يومين.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

Bemo_2019





Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس