سورية في مؤتمر مكافحة الإرهاب: على بعض الدول الغربية والإقليمية وقف دعمها للإرهاب وتصحيح أخطائها        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:20/05/2019 | SYR: 00:37 | 20/05/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC



IBTF_12-18



Sham Hotel












runnet20122





Takamol_img_7-18

 الوطنية لصناعة المحولات الكهربائية والسورية للكابلات تشاركان في معرض حلب الدولي بأحدث المنتجات
22/04/2019      


سيرياستيبس

شهد جناحا شركة «الوطنية لصناعة المحولات الكهربائية» وشركة «السورية للكابلات» في معرض حلب الدولي حضوراً كبيراً من قبل رجال أعمال سوريين ومقاولين ومتعهدي بناء ومهندسين وزوار المعرض، من أبرزهم محافظ مدينة حلب حسين دياب، حيث عرضت الشركتان أحدث منتجاتهما المصنعة وفق تكنولوجيا متطورة ومعايير عالمية، تلبي حاجة السوق السورية المتنامية لهذه المنتجات.

وقد جاءت مشاركة شركتينا في المعرض إيماناً من رؤية مجموعتنا بضرورة دفع عجلة الاقتصاد السوري إلى الأمام انطلاقاً من إيماننا المطلق بدورنا الفعال بإعادة بناء سورية، وللتعريف بمنتجاتنا ومواصفاتها النوعية، وتعزيز ثقة الزبائن السوريين بجودة المنتج المحلي، وأيضاً لتعزيز المبيعات وخلق فرص أكبر للمنافسة بين المنتجات السورية من مثيلاتها الموجودة في المعرض.

وكان معرض حلب الدولي قد افتتح دورته الثانية برعاية وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية محمد سامر الخليل على أرض المدينة الرياضية بالحمدانية.

تعتبر شركة الكابلات الحديثة SMC إحدى أكبر الشركات الصناعية ذات الإنتاج المحلي المتكامل كماً ونوعاً في سورية، وقد أسست الشركة عام 1996 وفق قانون الاستثمار رقم 10، في وقت لم تستطع خلاله الشركات الموجودة في البلاد والمنتجة فعلياً إلا سد 60% من احتياجات السوق السورية، عدا عن أن سورية كانت تستورد كابلات التوتر المتوسط والعالي من الخارج لعدم وجود مصانع محلية قادرة على إنتاجها.

هذا ما دفع شركتنا SMC لإنشاء معمل القضبان النحاسية ذي الجودة العالية، بداية بمساعدة خبرات أجنبية قامت بتشغيل خطوط الإنتاج والإشراف عليها وأيضاً تدريب القوى العاملة المحلية، إلى أن توصلنا إلى إدارة محلية متكاملة، وبالتزام شركتنا بالحفاظ على الجودة العالية استطاعت الحصول على شهادة الآيزو.

1509001 من شركة SGS الإنكليزية وشهادة الجودة البريطانية BASEC كما نجحت بتصدير منتجاتها إلى أكثر من 20 دولة عربية وإفريقية.

وتعتمد الشركة الوطنية للمحولات NETC بإنتاج سلعها، عالية الكفاءة، على المعايير العالمية والتكنولوجيا الحديثة، وشهادة الآيزو الممنوحة لها حيث تم تصميم خطوط الإنتاج وفق المعايير المعتمدة من شركة ولسون الأسترالية لإنتاج المحولات الكهربائية بطاقة تتراوح من 50 حتى 5000 KVA، وبطاقة إنتاجية تتراوح بين 6000 حتى 9000 محولة سنوياً.

الوطن

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018






Syrian_Kuwait_2019



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس