وزارة الخارجية: عمليات الجيش وحلفاؤه في حلب وادلب تأتي استجابة لمناشدات المواطنين وردا على جرائم الإرهابيين.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:26/01/2020 | SYR: 15:18 | 26/01/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



Takamol_img_7-18

 كراز: المادة متوفرة في كافة مناطق ريف دمشق
26/11/2019      


سيرياستيبس:

شهدت معظم مناطق دمشق وريف دمشق خلال الأيام الماضية شحاً ونقصاً في مادة الغاز وعدم توفراها عند المعتمدين، وانتاب العديد من المواطنين حالة من القلق من حصول أزمة غاز وعدم توافر المادة خلال موسم الشتاء الحالي مع زيادة الطلب عليها في كل موسم شتاء مع زيادة برودة الطقس.

في إطار الاستفسار عن موضوع نقص مادة الغاز في ريف دمشق ومعرفة الأسباب الحقيقية لهذا النقص في الأسواق وعن توقيت توفرها في الأسواق مجدداً وتوزيعها على معتمدي الريف كما جرت العادة تواصلنا مع عضو المكتب التنفيذي في محافظة ريف دمشق لشؤون المحروقات ميشيل كراز الذي أكد أن مادة الغاز باتت متوفرة حالياً في كافة مناطق ريف دمشق وباتت تصل إلى كافة المعتمدين، لافتاً إلى أنه تم توزيع المادة على معتمدي صحنايا بالأمس.

ونوه كراز إلى أن أمور الغاز باتت جيدة اليوم مع وصول توريدات جديدة وكميات جيدة من الغاز السائل، موضحاً أن عدم توفر المادة خلال الأيام الماضية يعود لعدم توفر السائل.

ولفت إلى أن مادة الغاز مع وصول التوريدات باتت مؤمنة في كافة المحافظات، مشيراً إلى أنه تم توزيع حوالي 15 ألف اسطوانة غاز لكافة مناطق ريف دمشق أمس، وأمس الأول تم توزيع 20 ألف أسطوانة لهذه المناطق .

وأوضح أن توزيع 15 ألف اسطوانة للريف لا يغطي الحاجة بشكل كامل إنما يحل مشكلة وييسر الأمور، مشيراً إلى أن حاجة ريف دمشق تتراوح بين 25 ألفاً و30 ألف اسطوانة غاز يومياً.

وبين كراز أن تراكم النقص في المادة لعدة أيام هو السبب الرئيسي لعدم توفرها بشكل كاف خلال الأيام الماضية، لافتاً إلى أنه خلال أربعة أيام ستتم معالجة مشكلة النقص في المادة بشكل كامل، مشيراً إلى أن أي منطقة يوجد فيها نقص في المعتمدين ولا تخدم بشكل كامل من قبلهم كمناطق جرمانا وصحنايا وقطنا وغيرها يتم الاستعانة بسيارات السورية للتجارة لتوزيع المادة هناك وذلك بتوجيه من محافظ ريف دمشق.

وختم بالقول إنه في حال وجود أي شح في المادة في أي منطقة في الريف يجب التواصل مع المحافظة لإيجاد حل فوري وتأمين المادة لها بشكل سريع.

الوطن


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس