قتلى وجرحى من ميليـشيا قسد بانفجار عبوة ناسفة استهدفت نقطة عسكرية بالقرب من الملعب الاسود في مدينة الرقة.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/01/2020 | SYR: 13:43 | 23/01/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



Takamol_img_7-18

 موسكو تندد بالعقوبات المفروضة على مشروع خط أنابيب “التيار الشمالي 2” للغاز
07/12/2019      


 

نددت موسكو بالعقوبات المفروضة على مشروع خط أنابيب “التيار الشمالي 2” للغاز واصفة إياها بأنها “أمر سلبي وخاطئ ويثير قلق أوساط الأعمال في أوروبا”.

ونقلت وكالة سبوتنيك عن رئيس صندوق الاستثمار المباشر الروسي كيريل دميترييف قوله للصحفيين اليوم إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بحث مع ممثلي الشركات الألمانية مسألة العقوبات المفروضة على مشروع “التيار الشمالي 2” مضيفاً إن “استخدام أسلوب العقوبات في المنافسة الاقتصادية أمر سلبي جدا وخاطئ.. وبالطبع أوساط الأعمال الأوروبية قلقة للغاية بشأن استخدام العقوبات”.

وحذر دميترييف من أن العقوبات المفروضة على خط أنابيب الغاز يمكن أن تصبح سابقة لإدخال قيود على أي مشروع اقتصادي تقره أوروبا.

وسبق أن هددت واشنطن بفرض عقوبات على المشاركين في مشروع “التيار الشمالي 2” الهادف إلى توصيل الغاز الروسي إلى أوروبا.

يشار في هذا الصدد إلى أن مشروع “التيار الشمالي 2” يتضمن بناء أنبوبي غاز بطول 1224 كم لنقل الغاز الروسي إلى ألمانيا مروراً بقاع بحر البلطيق وتشارك فيه عدة شركات عالمية في مقدمتها شركة النفط الروسية “غاز بروم”.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس