وزارة الخارجية: عمليات الجيش وحلفاؤه في حلب وادلب تأتي استجابة لمناشدات المواطنين وردا على جرائم الإرهابيين.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:26/01/2020 | SYR: 15:33 | 26/01/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



Takamol_img_7-18

 200 ألف عائلة حصلت على مازوت التدفئة بطرطوس
11/12/2019      


سيرياستيبس:

يسعى فرع المحروقات في محافظة طرطوس لتأمين المشتقات النفطية للمواطنين وللمنشآت الصناعية والزراعية وتوزيعها بشكل عادل وفق مخصصات المحافظة وبما يحقق الاستقرار فيها.

وأوضح المهندس عدنان ديب مدير فرع محروقات بطرطوس أن هناك كميات كافية من مازوت التدفئة تغطي مخصصات الدفعة الأولى المقدرة بـ 100 ليتر لكل عائلة مبيناً أنه تم تسليم 200000 أسرة حتى تاريخه عن الطريق البطاقة الذكية من أصل 257875 أسرة متوقعاً الانتهاء من تسليم الدفعة الأولى لكافة الأسر قبل نهاية العام الحالي.

وبالنسبة للمنشآت الصناعية والتجارية بين ديب في تصريح لنشرة سانا الاقتصادية أنه يتم تزويدها بمادة المازوت بناءً على تعميم شركة محروقات الخاص بأسعار مادة المازوت وبناء على المحاضر التي تعدها اللجان المختصة بتقدير تلك الكميات والمؤلفة من ممثلين عن الجهات صاحبة الاختصاص بحسب طبيعة عمل تلك المنشآت وبحسب المتوفر من المادة ووضع التقنين الكهربائي مشيراً إلى أن توزيع المازوت لهذه المنشآت يتم وفق سعر التكلفة.

وعن آلية توزيع مادة المازوت للأغراض والمنشآت الزراعية لفت ديب إلى أن التوزيع للجرارات والآليات الزراعية يتم عن طريق البطاقة الذكية فيما يحصل المزارعون على المازوت الزراعي لبقية الفعاليات الزراعية من خلال الروابط الفلاحية والوحدات الإرشادية بموجب جداول خاصة من المحطات الموجودة في مناطقهم وبالكميات الكافية لاستمرار عملية الإنتاج الزراعي.

وأشار ديب الى وجود أولويات في استقرار تامين المازوت للأفران حيث يتم تزويد الأفران العامة والخاصة بكامل مخصصاتها من المازوت ووفق الكميات المحددة من قبل مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بما يتناسب مع كمية الدقيق التمويني المخصص لكل فرن مبينا استمرار تزويد المشافي العامة بكامل مخصصاتها بموجب كتب رسمية تصدر عنها فيما يتم تزويد المشافي الخاصة بحسب احتياجاتها المحددة من قبل لجنة مختصة على مستوى المحافظة وبسعر التكلفة.

وفيما يخص مادة البنزين أكد ديب أن المادة متوفرة في أغلب محطات الوقود المنتشرة بالمحافظة بشكل يغطي احتياجاتها ولا توجد أي اختناقات على هذه المادة مشيراً إلى توافر كمية مستقرة من مادة الغاز المنزلي والذي يوزع عبر البطاقة الذكية كل 23 يومياً.

سانا


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس