التصدي لاهداف معادية في سماء ريف دمشق الجنوبي الغربي.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:04/08/2020 | SYR: 05:35 | 05/08/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18




Sham Hotel







runnet20122




 خطة لملاحقة المواد المهربة خلال العيد ؟
02/08/2020      


سيرياستيبس :
قال  معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك، جمال شعيب، بأن الوزارة شددت على كافة مديريات التجارة الداخلية في المحافظات لتكثيف الرقابة على الأسواق خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.
وتم وضع خطة لمتابعة الأسواق والتركيز على ملاحقة المواد المهربة والمجهولة المصدر، وتنظيم المخالفات بحق المتاجرين بها، بالإضافة إلى التشديد على حالات الغش والتدليس والتلاعب بالأسعار.
وأشار شعيب إلى أن الوزارة أكدت على ضرورة تشديد الرقابة على جميع أنواع المواد التي تمس سلامة الأطفال والسلامة العامة (الألعاب النارية والمفرقعات بأنواعها والألعاب الخطرة)، ومعاملتها معاملة المواد مجهولة المصدر لكونها محظورة من التداول في الأسواق.
ولفت إلى تأكيد الوزراة على مديريات التجارة الداخلية في المحافظات لتسيير دورياتها في الأسواق لتشديد الرقابة على ذبح أضاحي العيد على الأرصفة وفي الشوارع العامة وخارج المسالخ المعتمدة أصولاً، والتحري من الأماكن السرية التي يتم فيها الذبح العشوائي للأضاحي.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس