لبنان :القضاء اللبناني يوقف مدير عام الجمارك على خلفية التحقيقات بانفجار مرفأ بيروت        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:08/08/2020 | SYR: 20:48 | 08/08/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18




Sham Hotel







runnet20122




 لتوزيعها مجانا ابتداء من يوم السبت القادم
الصناعي محمد السواح يعلن البدء بتصنيع مليون كمامة قماشية
03/08/2020      


دمشق – سيرياستيبس :

أعلن الصناعي محمد السواح عن البدء بتصنيع مليون كمامة ضمن مبادرة يقوم بها مصنعي الألبسة ورابطة الالبسة والنسيج لتوزيع كمامات قماشية مجاناً على الجامعات والمدارس والمعاهد والمؤسسات .. وسيتم التوزيع ابتداء من يوم السبت القادم .

 وأهاب الصناعي السواح بمصنعي الألبسة والنسيج وورشات الخياطة على امتداد الجغرافيا السورية لتصنيع الكمامات إضافة الى المليون كمامة التي تم البدء بتصنيعها وإرسالها الى مقر رابطة مصنعي الالبسة والنسيج ليصار لتوزيعها مجاناً على مختلف الجهات التي تبدو بحاجة كبيرة للكمامات ..مؤكدا انه سيتم تصنيع الكمامات القماشية ضمن المواصفات العالمية وبما يؤمن الوقاية من كورونا . 

للتواصل واستلام الكمامات

للتواصل واتس على الارقام التالية +963 932 944 544 - +963 933 265 051

اميل Info@stagea.org :

يذكر إن الدول التي نجحت في إبطاء معدل انتشار فيروس كورونا المستجد، ومعظمها دول آسيوية، فرضت على مواطنيها ارتداء الكمامات في الأماكن العامة .. في حين قامت دول أخرى بتوزيع الكمامات مجانا على مواطنيها.

ولارتداء الكمامة فائدة في منع نشر العدوى بالفيروس من شخص مصاب لآخرسليم، عبر هواء الزفير أو الرذاذ الملوث من خلال السعال أو العطس، أو حتى التنفس قرب أشخاص أصحاء .

ووفقا لسكاي نيوز، يقول الأطباء إن أكثر من 100 ألف من حبيبيات الرذاذ تخرج من الشخص حين يتكلم أو يتنفس، وتعلق في الهواء في الأماكن المغلقة لتسقط الحبيبات الكبيرة، فيما يبقى الأجزاء الأصغر سابحة في الجو لفترات أطول.

وتمتد فائدة الكمامة كذلك إلى الشخص السليم، لأنها تحميه بشكل كبير إذا اضطر لمخالطة مرضى أو عند عدم قدرته لظرف ما على اتباع سياسة "التباعد الاجتماعي" لمسافة مترين على الأقل.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس