قتلى وجرحى من ميليـشيا قسد بانفجار عبوة ناسفة استهدفت نقطة عسكرية بالقرب من الملعب الاسود في مدينة الرقة.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/01/2020 | SYR: 15:02 | 23/01/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 شعيرية يزن.. إندومي تثير ضجة بما فعلته بعد ان اتهمها شاب سوري بـ”الانحياز للمرأة”!
19/11/2019      


سيرياستيبس :

 

انتقد شاب سوري في منشور على “فيسبوك” ما أطلق عليه “انحيازاً للمرأة واستضعافاً للرجل”، تمارسه الشركة المتخصصة بالصناعات الغذائية “إندومي”، من خلال تعليمات طهي منتجها التي تتوجه فيها للمستهلكين بصيغة التأنيث.

وقال الشاب، يزن القاسم، في منشوره: “يعني أنا كذكر في ظل هذا الانحياز شو بعمل بحالي؟ ليش دائما يستضعف الرجل بمواضيع الطهي”.

وختم القاسم منشورا مطالباً الشركة “بتعويضه عن الضرر النفسي من خلال صندوق “إندومي” كامل مكتوب عليه اسمه، إضافة إلى كتابة تعليمات التحضير بصيغة مذكر”.

وتفاجئ القاسم بعد مرور نحو أسبوعين على منشوره بوصول “وسادة كبيرة على شكل ظرف نكهة “الإندومي” المفضلة لديه، بالإضافة إلى عدد من أكياس المنتج مكتوب عليها تعليمات التحضير بصيغة المذكر”.

 

واستبدلت الشركة في هديتها كلمة ارفعي بـ ارفع، وكذلك أضف وأفرغ، كما توجهت إليه عبر التعليمات مستخدمة اسم، يزن، بحسب الصور التي نشرها مؤخراً على “فيسبوك”.

وعبَّر الشاب عن سعادته باللفتة التي قامت بها الشركة خاصة بعدما أعادت نشر منشوراته وأرسلت له الهدية الخاصة، معتبراً أن “ما يجمعه بـ”إندومي” هو علاقة حب متبادلة، بعدما كان يعتقد أنه حب من طرف واحد”.

وطالبت إحدى المتابعات الشركة على صفحتها “بنفس الوسادة” معتبرةً أنها “العاشقة الأولى للشعيرية المقلية التي تقدمها”.

يذكر أن ما فعلته “إندومي” يعتبر من الأساليب الدعائية الحديثة غير التقليدية التي تلجأ إليها الشركات بهدف جذب المزيد من المستهلكين وكسب شهرة إضافية بالاعتماد على عالم “السوشال ميديا”.

وترافقت لفتة “إندومي” التسويقية، مع صدمة أصابت عشاق الشعيرية التي تقدمها بنكهات متعددة، بعدما رفعت الشركة سعرها من 100 ليرة سورية إلى 150 بحسب المتابعين.

تجدر الإشارة إلى أن “الإندومي” تعد نوعاً من الشعيرية أو المعكرونة سريعة التحضير والتي تقدمها الشركة الأم “إندوفود” الإندونيسية ووكالاتها في معظم بلدان العالم من سبعينات القرن الماضي.

 

وكالات


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس