قتلى وجرحى من ميليـشيا قسد بانفجار عبوة ناسفة استهدفت نقطة عسكرية بالقرب من الملعب الاسود في مدينة الرقة.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/01/2020 | SYR: 13:44 | 23/01/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 ميس حمدان : هذا سبب تأخر زواجي و أخاف من الدراما السورية
23/11/2019      


سيرياستيبس :

 

أكدت الفنانة ميس حمدان أن غيابها عن الدراما السورية يأتي لعدم تلقيها عروض للمشاركة بالأعمال السورية .

واضاف ميس في مقابلة مع إذاعة ” ميلودي ” : للأسف لا تصلني عروض للمشاركة في الدراما السورية رغم رغبتي الكبيرة في ذلك، وأنا أدرك أنها عظيمة وأخاف منها جداً على الصعيد الشخصي بسبب مستوى الاحتراف والتقنيات العالية فيها، ووجودي فيها فرصة كبيرة”.

ميس تحدثت عما تمر به حالياً من حالةٍ نفسيةٍ صعبة وقالت : “لا أخجل أن أقول بأنه لم يأتِ من يستغل مواهبي ، ولم أحقق ما أطمح به لغاية الآن، وهذا ما سبب لي كآبة وحزن شديدين، فبات يرافقني طوال الوقت شعور فقدان الطاقة والأمل، وأعلم أن كل فنان يمر بما أمرّ به من تعاسة واكتئاب وأتمنى أن أخرج من حالتي هذه بأقرب وقت”.

وفيما يخص حياتها العاطفية قالت: “وضعي العاطفي “ولا حاجة” ولا يشغل قلبي أحد”.

وفيما إذا كانت تسعى لرضا أهلها عن الشخص الذي سترتبط به مستقبلاً أوضحت : “الأهل يطمحون للكمال عندما يصل الموضوع لزواج أولادهم ، لكن الظروف أحياناً تكون غير ملائمة، وهذا يسبب صراع فكري بين الأهل والأولاد، وسابقاً كنت أطلب موافقة أهلي في اختيار شريك حياتي وأخاف على رضاهم وأسعى لمباركتهم، أما اليوم تغير العصر ووجهات نظر الأهل ليست دائماً صحيحة”.

وتابعت: “وصلت لعمر لدي فيه تجارب وخبرات تكفي لاختيار زوج بقرار اتخذه وحدي فقط، وموافقتي على من سأرتبط به ستكون 70% من جهتي وما تبقى سأكون أسعد بموافقة أهلي”.

وحول تأخر ارتباطها رغم تجاوزها الـ 37 عام نوهت ميس : “الزواج نصيب ومهما قرر الإنسان أو أهله ومحيطه فهو قدر مكتوب، وهذا هو السبب بتأخر زواجي، علماً أنني أفكر أحياناً أن مؤسسة الزواج في أيامنا هذه ليست مرغوبة دائماً، وأشعر أن الزواج ليس ما أفتش عنه حالياً، والسبب هو كمية العلاقات الفاشلة في محيطنا، وكل ما نراه هو طلاق وخلافات ومشاكل”.

حمدان كشفت للمرة الأولى عن تحضيراتها حالياً لعرض مسرحي خاص (ستاند أب كوميدي) ونوهت : “الموضوع صعب لأني أعتمد على نفسي فقط دون مساعدة أي أحد، وأظن أنني أحتاج لستة أشهر على الأقل لأنتهي من التحضيرات بشكل كامل، وهذا العرض هو الوسيلة الوحيدة لأخرج ما لدي من قدرات في الغناء والتمثيل والرقص والتقليد، علماً أنني أحاول الابتعاد عن تقليد الفنانين وسأقلد فقط اللهجات”.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس