وزارة الخارجية: عمليات الجيش وحلفاؤه في حلب وادلب تأتي استجابة لمناشدات المواطنين وردا على جرائم الإرهابيين.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:26/01/2020 | SYR: 00:17 | 26/01/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 كسوف الشمس المقبل سيؤثر سلباً على هذه الأبراج
25/11/2019      


سيرياستيبس :

 

يؤدي الكسوف إلى إحداث تغييرات كبيرة ، حيث يقدم العديد من التحديات التي تدفع إلى التفكير بعمق خارج الصندوق ويمنحك استراحة من الركود وضبط النفس. ويُعتقد أن الكسوف الشمسي ، على وجه الخصوص ، هو الأقوى على الإطلاق لأنه يجلب كل الاحتمالات المختلفة ويضعك في المقدمة. وفقًا لبعض مدارس المعتقدات ، يعتبر الكسوف الشمسي سلبيًا وسيئ الحظ ، حتى أن الكثيرين يقترحون عدم القيام بمهام أو فرص معينة.

كل ما تحتاج لمعرفته حول الكسوف الشمسي

آخر كسوف شمسي هذا العام سيكون يوم 26 ديسمبر 2019 ، عندما تتوافق الشمس والقمر مع كوكب المشتري ، وهو كوكب النمو والتجربة والوعي. وفقا لعلم التنجيم ، هذا الكسوف سيكون كبيراً ويسبب تغييرات لجميع الابراج. ولكنه سيكون سيئاً لهذه الأبراج:

برج الحمل

لا يمثل الكسوف أخبارًا جيدة بالنسبة لك وسيؤثر سلبًا على صحتك ورفاهيتك. وسيؤدي الى اختلافات في حياتك الشخصية والتي سوف تبقيك مشغولاً وتزيد من التوتر النفسي. ستبقى الأيام القليلة الماضية من شهر ديسمبر صعبة لك. البقاء ابتعد عن اتخاذ قرارات متسرعة.

برج العقرب

نظرًا لأن الكواكب تنتقل من المخططات الأصلية وتنتقل إلى القوس، فإن النجوم لا تجلب لك الكثير من الإيجابية، أيها العقرب. على الرغم من أن صحتك ستظل مستقرة ، إلا أن الأمراض أو المشكلات الصحية التي يواجهها الأقربون لك ستجعلك تشعر بتوتر شديد وتبقيك مشغولاً. في الأوقات المزدحمة ، يسير أسلوب حياتك الخاص بالدوران أيضًا وهذا يجعلك تخاطر بصحتك. ينصح بأخذ الاحتياطات الغذائية. تجنب تناول الطعام خارج المنزل واحذر الطقس.

برج الجوزاء

كسوف الشمس لا يجلب أخبارًا جيدة بالنسبة إلى الجوزاء ، التي يمثلها التوأم. يشير الكسوف إلى أنه سيكون هناك الكثير من التغييرات القادمة لك ، والتي قد لا تكون متوقعه. من المهم أن تظل مستعدًا وأن تتعامل مع المواقف بهدوء. يمكن أن تكون المواقف مرهقة وتتسبب في خسائر ولكن حاول ان تتعامل بشكل إيجابي وتقبل التغييرات التي تأتي في طريقك. يمكن أن يساعدك الكسوف على المخاطرة والخروج من منطقة الراحة أو توفير الوضوح والمساحة التي تحتاجها ورغبتك.

برج الميزان

الكسوف الشمسي يجلب المعارضة وسوء الفهم في سيناريوهات مفاجئة. يجب مراجعة القرارات والتفكير فيها قبل طرحها. من الجهة الصحية ، يجب أن يكون هناك بعض الصعود والهبوط الطفيف التي يجب العناية بها ، وإلا ، فإنها يمكن أن تكون مكلفة على المدى الطويل. إنه الوقت المناسب أيضًا للتخلص من الارتباك والبحث عن السلام العقلي حتى تكون بعيدًا عن السلبية والمضي قدماً في الشفاء والازدهار.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس