قتلى وجرحى من ميليـشيا قسد بانفجار عبوة ناسفة استهدفت نقطة عسكرية بالقرب من الملعب الاسود في مدينة الرقة.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/01/2020 | SYR: 13:44 | 23/01/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 أحلام تضع النقاط على الحروف وتحسم قراراها فيما يخص علاقتها بأصالة...
27/11/2019      


سيرياستيبس :

 

أكدت المطربة الإماراتية أحلام أنه لا مجال للصلح بينها وبين المطربة السورية أصالة، رافضة كل الوساطات من نجوم الفن.

وقالت أحلام في تصريحات لبرنامج "إم بي سي تريندينغ" على هامش تسجيل الحلقة الثانية من العرض النهائي لبرنامج ذا فويس: "لا مجال للصلح مع هذه الإنسانة نهائيا، أنا خلاص اتخذت قراري، وسعدت كثيرا برد نوال حبيبتي التي أبدت عدم رغبتها في التدخل للصلح بيننا".

وتابعت الفنانة الإماراتية: "أنا مش عارفة الناس اللي بتطلب من مقربات لي التدخل للصلح، وما بعرف ليه الناس بتقول لنوال وغيرها إنه صالحيهما، أنا قررت إني بس أصاحب الناس اللي بتحبني وما فيها حقد علي".

وحول رفض نوال الكويتية التدخل للواسطة بين النجمتين، قالت أحلام: "هي أحلا شيء قالته إنها ما بتدخل، ومع احترامي للجميع أنا مبسوطة كثيرا من رد نوال حبيبتي، لأن نوال تعرف كمان أنا شو في داخلي".

وطلبت أحلام أن يتركها الجميع في حالها، متمنية أن يصلح الله حال الجميع، وقالت: "أنا بدي أعيش لفني وجمهوري، وما بدي أدخل في مهاترات مع أحد، ورجاء هذا الموضوع بدي أقفله نهائيا، وما حدا يتدخل بيني وبين أي حد ثاني".


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس