قتلى وجرحى من ميليـشيا قسد بانفجار عبوة ناسفة استهدفت نقطة عسكرية بالقرب من الملعب الاسود في مدينة الرقة.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/01/2020 | SYR: 14:36 | 23/01/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 خرائط غوغل” تختبر خدمة إنارة الشوارع
14/12/2019      


كشفت تقارير عالمية صادرة اليوم عن سعي شركة غوغل الامريكية لاختبار ميزة تسمح للمستخدمين بمعرفة الشوارع المنارة جيداً من خلال تطبيق الخرائط مباشرةً.

وقال موقع XDA-Deveolpers التقني، إنه وجد في تحليل ملف APK الخاص بالتطبيق أن خرائط غوغل تختبر طبقة (إنارة) جديدة لعرض الشوارع المنارة خلال الليل، واكتشف الموقع هذه الميزة في النسخة التجريبية ذات الرقم 10.31.0 من تطبيق الخرائط.

ووفقًا للموقع، فإن الميزة الجديدة سوف تعرض الشوارع حسب مستوى الإنارة، فهناك الإنارة الجيدة، والضعيفة، وفئة الشوارع العديمة الإنارة، بالإضافة إلى خيار يوضح للمستخدم أن التطبيق لم يحصل على أي معلومات تخص إنارة الشارع. كما سيكون هناك مؤشر يوضح مدى سطوع الإنارة.

ولم ينشر XDA-Developers أي لقطات شاشة للميزة الجديدة، ولا يُعلم بعد متى سوف تتوفر الميزة، كما لا يُعلم ما إذا كانت حصرية لمناطق محددة من العالم. ومع ذلك، فإن هذه الميزة قد تكون من المزايا المرحب بها، خاصةً لمن يود زيارة مناطق جديدة خلال الليل.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس