اعتداء على بلدة جورين بسهل الغاب شمال غرب حماه بالقذائف الصاروخية دون ورود معلومات عن إصابات        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:10/12/2019 | SYR: 11:59 | 10/12/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 إصابة 12 شخصا بجروح بينهم 5 أطفال جراء خرق جديد للمجموعات الإرهابية لاتفاق وقف الأعمال القتالية بمدينة حلب
30/06/2016      

 

أصيب 12 شخصا بجروح بينهم 5 أطفال جراء خرق جديد للمجموعات الإرهابية لاتفاق وقف الأعمال القتالية عبر استهدافها بالقذائف الصاروخية حي الشيخ مقصود بحلب.

 

وأفادت مصادر أهلية لمراسل سانا إن المجموعات الإرهابية جددت استهدافها المناطق السكنية المدنية في حي الشيخ مقصود بحلب بقذائف صاروخية ما أسفر عن إصابة 12 شخصا بجروح بينهم 5 أطفال وامرأة إصاباتهم خطيرة.

 

وبينت المصادر أن اعتداءات المجموعات الإرهابية أسفرت أيضا عن أضرار مادية في ممتلكات ومنازل الأهالي.

 

وأمس ارتقى شهيد وأصيب 4 أشخاص بجروح في خرق آخر للمجموعات الإرهابية لاتفاق وقف الأعمال القتالية عبر استهدافها بقذائف صاروخية أحياء شارع النيل والخالدية والحمدانية في المدينة.

 

وخرقت المجموعات الإرهابية اتفاق وقف الأعمال القتالية 730 مرة منذ بدء تطبيقه في 27 شباط الماضي علما أن الاتفاق لا يشمل تنظيمي داعش وجبهة النصرة” وغيرهما من التنظيمات المدرجة على لائحة الإرهاب الدولية.


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس