المجموعات الإرهابية في قلعة المضيق تعتدي بالقذائف الصاروخية على مدينة السقيلبية بريف حماة الشمالي الغربي        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:25/04/2019 | SYR: 09:26 | 25/04/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC



IBTF_12-18













runnet20122





  جريمة تهز ريف دمشق !!
قتلوا شابا قاصرا وصرفوا الفدية ..
14/04/2019      


سيرياستيبس :

 

كشفت إدارة الأمن الجنائي في ريف دمشق عن تفاصيل جريمة قتل مروعة ارتكبها شقيقان بحق ابن عمهما في منطقة الكسوة.

وفي التفاصيل التي تم الكشف عنها فإن عائلة من الكسوة بريف دمشق تقدمت ببلاغ حول تغيب “س-أ” الذي يبلغ من العمر 18 عاماً عن المنزل.

وبعد المتابعة الحثيثة وجمع المعلومات اللازمة من قبل الأمن الجنائي حول هذه الـ جريمة تم التوصل إلى المشتبه بهما وهما أولاد عم الضحية.

وألقت الجهات المختصة القبض على المدعو “ت-أ” وشقيقه “م – أ” الذين اعترفا بإقدامهما على جريمة خطف ابن عمهما بقصد طلب فدية من والده قدرها 7 ملايين ليرة سورية، لكن وبعد خطفه تم الاتفاق على قتله.

واعترف المدعو “ت-أ” أن اتفق مع شقيقه على استدراج الضحية عند عودته من المدرسة إلى منزل أحدهما بحجة إحضار بعض الأشياء من هناك، وعند دخول المغدور إلى المنزل أقدم “ت-أ” على ضربه بمطرقة حديدية على رأسه ما ادى إلى وفاته على الفور.

وتابع “ت-أ” أنه تم تقييد الجثة ولفها وإخفائها ضمن المنزل، ثم توجها إلى منزل الضحية للإيحاء بأنهم يريدون البحث عنه بمحاولة لإبعاد الشبهات عن نفسيهما، قبل أن يعودا مساءً وينقلان الجثة في سيارة خاصة ويرميانها في مجاري الصرف الصحي.

واعترف المقبوض عليه الأخر باشتراك قريبه الموجود خارج القطر في عملية التفاوض مع عمه حول مبلغ الفدية، واتفق الشقيقان مع قريبهما على مبلغ 500 ألف ليرة وبعد الاتفاق تطوع بإيصال المبلغ للخاطفين المزعومين وأخذ المبلغ وسدد به ديونه وصرف قسم منه على ملذاته الشخصية.

يذكر أنه تم العثور على الجثة بدلالة المقبوض عليهم، حيث تم انتشالها وتسليمها أصولاً إلى ذويها.

يشار إلى أنه تمت مصادرة السيارة التي تم وضع الضحية فيها ويجري العمل حالياً على تسليم المتهمين مع المصادرات إلى القضاء لاتخاذ العقوبات المناسبة.

 

سيريا ناو


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018






Syrian_Kuwait_2019



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس