لافروف: ما تسمى «لجنة الامم المتحدة للتحقيق المعنية بسورية» لا تلتزم بالحقائق الملموسة في عملها        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:09/07/2020 | SYR: 14:58 | 09/07/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18




Sham Hotel







runnet20122




 شاب يفرغ ست طلقات بجسد والده ويرديه قتيلاً
30/06/2020      


لقي أمس رجل في العقد الرابع من العمر، في قرية الجنبة في ريف بلدة الهول الواقعة شرق الحسكة بالقرب من الحدود السورية العراقية، حتفه متأثراً بالجراح العميقة التي أصيب بها من جراء قيام ابنه الشاب بإطلاق النار عليه.

وقال الطبيب الشرعي في الحسكة – محمد سعيد شلاش إن الأب البالغ من العمر 43 عاماً من سكان قرية الجنبة في ريف الهول، فقد حياته متأثراً بالنزيف الحاد الذي حصل له من جراء إصابته بست طلقات نارية، أطلقها عليه ابنه البالغ من العمر نحو 18 عاماً.

على صعيد آخر، أدى حادث مروري وقع على الطريق الواصل بين مدينة المالكية وبلدة معبدة في أقصى الشمال الشرقي لمحافظة الحسكة إلى وفاة شخص وإصابة آخر.

وقال شهود عيان إن الحادث نجم عن تصادم بين شاحنة وسيارة من نوع فان قرب قرية تل فخار الواقعة بين مدينة المالكية وبلدة معبدة. وبينوا أن الحادث أدى إلى وفاة شخص يبلغ من العمر نحو 45 عاماً وإصابة آخر برضوض وكسور متفرقة.

ومن الجدير بالذكر أن المنطقة ذاتها شهدت وقوع 6 حوادث مرورية منذ شهر نيسان الماضي حتى الآن.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس