ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/03/2024 | SYR: 16:36 | 28/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 بنك سورية الدولي الإسلامي يكرم المتفوقين في الشهادة الثانوية
27/08/2020      


دمشق – سيرياستيبس:

 كرم بنك سورية الدولي الإسلامي الأثنين 24/8/2020 وللعام الرابع توالياً، الطلاب المتفوقين على مستوى سورية في الشهادة الثانوية بفروعها (العلمي - الأدبي -الشرعية – المهنية النسوية – المهنية الصناعية – المهنية التجارية).

وتندرج هذه المبادرة في إطار المسؤولية الاجتماعية التي يوليها البنك للمسيرة التعليمية ولدعم الطلبة المتفوقين، وإيمانا منه بأهمية التعليم في تنمية مستقبل الأجيال القادمة.

والتقى السيد بشار الست الرئيس التنفيذي للبنك في مبنى الإدارة العامة للبنك الطلاب المتفوقين برفقة أسرهم وهم:

(الفرع العلمي: علي عبد الله، فرح مطرجي، مايا شعبان، شهد العذبة، الأيهم قره محمد، ميشيل عرب)، (الفرع الأدبي: نغم محمد علي)، (الثانوية المهنية التجارية: رغد وهبة)، (الثانوية الشرعية: هالة محمداه)، (الثانوية المهنية النسوية: هبة محمد)، (المهنية الصناعية: عبد الله العارف).

وهنأ الرئيس التنفيذي الطلاب المتفوقين، متمنياً لهم المزيد من التفوق والنجاح في المراحل الدراسية المقبلة، وأكد على أهمية الاستمرار في التفوق، وانتقاء خياراتهم الدراسية بدقة وبعد دراسة مشبعة بالتفكير، كما توجه بالشكر العميق إلى الآباء والأمهات الذين تعبوا وكافحوا من أجل رفعة أبنائهم وإرتقائهم في مجتمعهم.

وأضاف الرئيس التنفيذي: إن البنك يحرص على تكريم المتفوقين تقديراً لعطاءاتهم وجهودهم في مسيرة التحصيل العلمي، وتشجيعاً لهم لاستكمال هذه المسيرة والمثابرة على العمل الدؤوب، وأيضاً تقديراً لذويهم، الذين لا يدخرون جهداً في توفير احتياجات أبنائهم والسهر على راحتهم للوصول إلى مبتغاهم.

وأكد الرئيس التنفيذي على أن أجمل احساس ينتاب الوالدين وأنبل وأسعد لحظاتهم هي تلك اللحظات التى يرون فيها نتاج كفاحهم وتكبدهم مشاق الحياه من أجل تعليم أبنائهم.

وعرض الرئيس التنفيذي على المتفوقين القيام بجولة تعريفية تدريبية خلال الفترة القادمة للإطلاع على طبيعة العمل المصرفي في بنك سورية الدولي الإسلامي بمختلف إداراته وأقسام العمل فيه، الأمر الذي يمكنهم من التعرف على المنتجات والخدمات المصرفية المختلفة التي يقدمها البنك لعملائه وطبيعة وآليات عمله.

وأكد الرئيس التنفيذي على أن أبواب بنك سورية الدولي الإسلامي مفتوحة أمام الطلاب الراغبين بالتعلم والتدريب في البنك لأنهم حجر الأساس في أي مؤسسة تبحث عن التطور والنمو.

ومن جهتهم أعرب الطلاب المكرمون عن سعادتهم بهذا الاهتمام والتكريم وشكرهم لبنك سورية الدولي الإسلامي على استقبالهم وتكريمهم، مؤكدين أن هذا التكريم سيكون له الأثر الإيجابي لتحقيق المزيد من التفوق والنجاح.

وفي الختام قدم الرئيس التنفيذي الدروع التقديرية والهدايا التذكارية للطلاب الأوائل، ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس