ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:29/03/2024 | SYR: 18:16 | 29/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



IbnZuhr Sa77a Page

 أربع مشروبات ساخنة في الشتاء تساعدكم على التنحيف
07/01/2020      


خلال فصل الشتاء، ونتيجة تراجع معدلات الحركة والميل الى الخمول بشكل أكبر بسبب الطقس شديد البرودة، يزداد وزن الشخص بشكل تلقائي فيبدأ برحلة التنحيف الشتوية .

ومقابل اللجوء الى تناول أنواع مختلفة من الأطعمة لتعويض الطاقة المفقودة في الجسم، يصبح الجسم أكثر عرضةً للبدانة الزائدة واكتساب الكيلوغرامات الإضافية، ما يؤثر على رشاقته وينعكس سلباً على شكله الخارجي.

مشروب القرفة

تتميز القرفة بأنها من المواد التي تساهم في تقوية المناعة، فضلاً عن أنها ضرورية لتنشيط الدورة الدموية ووقاية الجهاز التنفسي من الامراض والحد من الإصابة بنزلات البرد المتكررة.

وخلال فصل الشتاء ينصح بالحصول على مشروب القرفة الساخن يومياً حيث أنه ضروري لحرق الدهون والتخلص من الكتل الدهنية المزعجة المتراكمة في الجسم.

مشروب الليمون الحامض

الليمون هو من المكونات الاساسية التي تمنح الشعور بالطاقة والنشاط والحيوية خلال فصل الشتاء، كما أن هذا العنصر الغذائي يحمي من الإصابة بالإنفلونزا ونزلات البرد الشديدة التي تحدث خلال فصل الشتاء.

وهنا نشير الى أنه من الضروري تناول مشروب الليمون الحامض يومياً في هذه الفترة من السنة لوقاية الجسم من الإصابة بالسمنة المفرطة وزيادة الوزن وتسريع حرق الدهون العنيدة.

الشاي الأخضر أساسي بعملية التنحيف

يعتبر الشاي الأخضر وصفة فعالة للتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم، وذلك لأنه يحتوي على مادة أساسية تعمل على تنشيط عملية حرق حوالي 200 سعرة حرارية يومياً. إضافة الى غناه بالعديد من مضادات الأكسدة الضرورية للجسم، فضلاً عن تخفيض مستويات السكر في الدم.

مشروب الزنجبيل والكمون

من مميزات الزنجبيل غناه بالعديد من المواد القادرة على حرق الدهون بفعالية، وبالتالي التخلص من الترهلات المتراكمة في أسفل البطن ومنطقة الأرداف والمؤخرة.

أما الكمون فهو عنصر فعال لتنظيم معدلات الأيض، ولنتائج مثالية في عملية خسارة الوزن الزائد، ينصح بالحصول على كوب من مشروب الزنجبيل والكمون قبل تناول الطعام بنصف ساعة لتسريع عملية حرق الدهون بفعالية.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس