ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/04/2024 | SYR: 06:04 | 19/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



Baraka16

 لليوم الثالث عشر تستمر جريمة النظام التركي بقطع المياه عن أهالي الحسكة
25/08/2020      


لليوم الثالث عشر على التوالي لا يزال نحو مليون مواطن من أهالي محافظة الحسكة بلا مياه ورغم الضغوط الدولية والجهود الحكومية يصر النظام التركي ومرتزقته على الإمعان في الجريمة بوقف عمل محطة مياه علوك المصدر الرئيس لمياه الشرب لمدينة الحسكة ومحيطها.

محافظ الحسكة غسان خليل أشار اليوم إلى استمرار انقطاع المياه عن مدينة الحسكة لافتا إلى وصول كميات قليلة جدا من المياه إلى الخزانات الرئيسة في منطقة الحمة 30 كم شمال الحسكة بانتظار زيادة الكمية ليتم ضخها إلى المدينة.

ورغم أن ورشات مؤسسة المياه دخلت إلى محطة علوك بحسب المحافظ لإجراء الكشف على المحطة والقيام بإصلاح الأضرار التي لحقت بها نتيجة ممارسات قوات الاحتلال التركي ومرتزقته الذين قاموا بسرقة كابلات الكهرباء المغذية للآبار غير أن المياه لم تصل بعد إلى منازل الأهالي الذين يقاسون لتأمين مياه الشرب عبر الصهاريج التي تؤمنها المحافظة بالتعاون مع بعض الأهالي.

وكان مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة الدكتور بشار الجعفري أجرى اتصالاً هاتفياً مع الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيرش وطالبه بالتدخل وبذل الجهود الحميدة لإنهاء جريمة الحرب التي يمارسها النظام التركي بحق أهالي الحسكة.

وتواصل قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية المنتشرة بريف مدينة رأس العين جرائمها بحق الأهالي ولا سيما قطع المياه مهددة حياة مليون مواطن بالعطش وتفاقم انتشار فيروس كورونا المستجد.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس