ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/04/2024 | SYR: 00:11 | 19/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 ماغي بو غصن "قاضية" في رمضان 2020..
19/01/2020      


 كشفت الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن عبر حسابها الرسمي على "تويتر" عن شكل الشخصية التي ستؤديها في مسلسل "أولاد آدم" لموسم دراما رمضان 2020، من تأليف رامي كوسا، إخراج الليث حجو، وإنتاج شركة "إيغل فيلمز".

وتشكل ماغي بشخصية "القاضية ديما" ثنائية مع "غسان" الذي يؤدي دوره الممثل السوري مكسيم خليل، بينما تتشارك الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة عبر أدائها لشخصية "مايا" ثنائيةً أخرى مع الممثل السوري قيس الشيخ نجيب بدور "سعد"، حيث تدور أحداث مسلسل "أولاد آدم" حول هاتين الثنائيتين، اللتين: "تتقاطعان في حدثٍ مفصلي، تنعكس تداعياته على مصائر الشخصيات الأربعة، وتدفع أحداث العمل إلى الأمام، على نحوٍ مشوّق".

ووصف الكاتب رامي كوسا المسلسل بـ "المُسلي"، وقال في تصريحٍ خاص لـ CNN بالعربية إنّ العمل "مشغول بمنطق اليوميات، ويضع المشاهدين أمام مجموعة من الأسئلة التي يُمكن أن تسأل اليوم في كل بيت".

وكشف كوسا لنا جانباً من أحداث مسلسل "أولاد آدم" قائلا: "تجري في سجن النساء، بعيداً عن ثنائيتي (ديما/غسان) و(مايا/سعد)، وسنروي من خلاله للناس ما قد لا يعرفونه عن هذا المكان".

وأعرب الكاتب السوري الذي يجدد شراكته في "أولاد آدم" مع مواطنه المخرج الليث حجو عن أمله بأن يحظى العمل بإعجاب المشاهدين خلال موسم العرض الرمضاني المقبل، وأن يشكّل "خطوة للأمام في عالم الترفيه، الذي يرتكز على القيمة في المضمون"، على حد تعبيره.

 ولن يكون مسلسل "أولاد آدم" الوحيد على قائمة إنتاجات الشركة اللبنانية "إيغل فيلمز" لرمضان 2020، إذ سبق أن أعلنت عن مسلسل بعنوان "دانتيل" يجمع بين الفنّانة اللبنانية سيرين عبد النور، والممثل السوري محمود نصر، تحت إدارة المخرج المثنى صبح.

وكشف المنتج جمال سنّان مؤخراً عبر حسابه على "تويتر" عن انضمام الممثل السوري سلوم حداد إلى قائمة أبطال المسلسل المتوقع انطلاقة تصويره قريباً، بالتوازي مع مسلسل "أولاد آدم".

كما تدخل "إيغل فيلمز" مجدداً منافسات الدراما الخليجية في رمضان 2020، عبر مسلسل "الحلقة الأخيرة" من بطولة الممثلة الكويتية شجون الهاجري.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس