وزارة الداخلية: جميع المواطنين السوريين الذين يدخلون إلى القطر من لبنان عبر المعابر غير الشرعية سيتم الحجر عليهم والتحقيق معهم        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:30/03/2020 | SYR: 12:57 | 30/03/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 مشروع الأم بركتنا بنسخته الثالثة يكرم 17 أماً مثالية
11/03/2020      


سيرياستيبس:

للعام الثالث على التوالي بنك البركة سورية وبالشراكة مع مبادرة أهل الشام وعدد من الجمعيات المسجلة أصولاً في المحافظات يكرم 17 أماً مثالية من خلال مشروع "الأم بركتنا "، والذي أطلقه البنك لأول مرة عام 2016 إيماناً منه بضرورة دعم وتمكين المرأة والإضاءة على دورها في بناء المجتمع والمحافظة على تماسُكه.

وبهذه المناسبة صرّح الأستاذ محمد عبد الله حلبي الرئيس التنفيذي لبنك البركة سورية: " مشروع الأم بركتنا حقَّقَ حتى الآن 36 قصّة نجاح لأمّهات من مُختلف المحافظات السّورية، ضحّين لأجل أبنائهنّ وساهمنَ في نجاحهم وتميّزهم سواءً على الصّعيد العلمي أو المهني أو الصّحي لذوي الاحتياجات الخاصة، منهم الأم المعيلة التي غاب عنها زوجها واضطرت لأن تكون هي المسؤولة بشكل كامل عن أطفالها، والأم المثالية من ذوي الشّهداء التي صبرت واحتسبت فقدان فلذة كبدها، ومنهم أم لابن من ذوي الاحتياجات الخاصة التي لم تتوانى عن خدمة ابنها ودفعه نحو الأمام ليتغلّب على مشكلته، وأخيراً الأم البديلة التي أخذت على عاتقها تربية طفل من الأطفال المحرومين من الرعاية الأسرية مع أبنائها الحقيقيّين. 36 مشروعاً كانوا بوابة أمل لحياةٍ أفضل وشكلوا نقطة انطلاق لِكِفَاية عائلة بكاملها، عائلة تطمح لأن تصبح منتجة في المجتمع".

وختاماً نشكر مبادرة أهل الشام لدورها الأساسي في نجاح المشروع في ريف دمشق، ونتمنى من الله تعالى أن يوفق الأمهات في تنفيذ مشاريعهن بشكل ناجح يعود بالخير عليهن وعلى عائلاتهن وعلى وطننا الغالي.

وقد صرّحت السيدة ميساء رسلان رئيس مجلس أمناء مؤسسة مبادرة أهل الشام:" بتشاركيَّة مميزة مع بنك البركة تابعت مؤسسة مبادرة أهل الشام مشروع الأم بركتنا للمرة الثالثة، والذي يدعم نماذج من الأمهات المكافحات الصابرات، منهن أمهات شهداء هنّ تاج على رؤوسنا، وأمهات لأيتام ولذوي احتياجات خاصة، وتميزت بينهنّ الأمهات البديلات اللواتي يحتضن ويربين أولاد أصبحوا بدون أهل. كل تلك النماذج الرائعة هي من ريفنا الحبيب ريف مدينة دمشق.

خلال سنوات المشروع تم تكريم 36 سيدة استطعنا النهوض بهنّ من الآلام والاستسلام لواقع فرض عليهن العمل على تطوير أنفسهنّ وأسرهن، من خلال مشروع هي من اقترحته ليؤمن لها دخل ثابت من عمل شريف لها ولأسرتها ومازال المشروع مستمر بدعم ورؤية مميزة لبنك البركة الذي أثبت خلال السنوات السابقة أنه البركة للجميع.

باسمي واسم مجلس أمناء مؤسسة مبادرة أهل الشام أشكر القائمين والعاملين ببنك البركة على كل عمل يقومون به يحفظ للإنسان عزّته وكرامته أملين أن نصل معهم لمشاريع أوسع وأشمل تخدم شرائح متعددة من شعب بلدنا الغالي سوريا".

يُشار إلى أنّ «بنك البركة سورية» أول مصرف يحصل على شهادة بيان أداء وفق المعيار الدّولي للمسؤولية الاجتماعية ISO 26000 ، التي أتت تتويجاً لحرص البنك على الضّلوع بمسؤولياته تجاه المجتمع، في شتّى المجالات، لا سيما التّعليمية، والتّدريبية، والإنسانية، عبر الاتّفاقيات والتفاهمات والمساهمات والمنح التي يقدّمها.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي







alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس