المجموعات الإرهابية في قلعة المضيق تعتدي بالقذائف الصاروخية على مدينة السقيلبية بريف حماة الشمالي الغربي        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:25/04/2019 | SYR: 09:45 | 25/04/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC



IBTF_12-18













runnet20122





 السيد الرئيس بشار الأسد يستقبل محمد جواد ظريف وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية والوفد المرافق له
14/04/2019      

يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم ماطر على فترات فوق أغلب المناطق نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي يمتد في طبقات الجو كافة مرفق بكتلة هوائية رطبة فيما توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو 4 إلى 6 درجات مئوية.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها صباح اليوم أن تكون الهطلات غزيرة ومصحوبة بالرعد والبرد أحيانا خاصة في المناطق الساحلية والشمالية والجزيرة ويحذر من تشكل السيول في المنحدرات والوديان والرياح غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط سرعتها بعد الظهر والمساء والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

 

ويستمر الجو غدا غائما جزئيا بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات رعدية من المطر فوق مناطق متفرقة كما تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بنحو 4 إلى 6 درجات مئوية.

------------------

كإجراء مؤقت بهدف توزيع البنزين بعدالة على جميع أصحاب الآليات تم تحديد المخصصات : 

• للسيارات الخاصة على اختلاف أنواعها /20 / ليتر خلال مدة ( 5 أيام )

• الدراجات النارية على اختلاف أنواعها / 3 / ليتر خلال ( 5 أيام )

• سيارات التاكسي العمومية / 20 / ليتر كل( 48 ساعة) .

نرجو من الأخوة المواطنين التعاون معنا لتجاوز هذه المرحلة .

--------------

حصوية: توجيهات مشددة باتخاذ أقسى العقوبات بحق المخالفين، وتخصيص الرقم 6046 للشكاوى.

 

مدير #محروقات_دمشق مصطفى حصوية: لا معلومات رسمية لتوريد النفط براً من إيران عبر العراق.. وقرار "تعبئة 20 ليتر خلال 48 ساعة" تجري دراسته.

---------------

حصوية: توجيهات مشددة باتخاذ أقسى العقوبات بحق المخالفين، وتخصيص الرقم 6046 للشكاوى.

القامشلي: افتتاح مركز تسوية للفارين والمتخلفين عن الخدمة الألزامية والاحتياطية في المدينة.

--------------------

الاردن | في خطوة قد يكون هدفها عرقلة جهود ارجاع اللاجئين السوريين الى وطنهم، أصدرت وزارة الصحة الأردنية قراراً بمعاملة #اللاجئين_السوريين مثل المواطنين الأردنيين في المراكز الصحية التابعة لها.

ونشرت وكالة “عمون” الأردنية اليوم قرار وزارة الصحة والذي نص على معاملة السوريين في المستشفيات والمراكز الصحية التابعة للوزارة معاملة الأردنيين القادرين غير المؤمّنين.

ويشمل القرار جميع الخدمات الصحية المعمول بها واستيفاء أجور المعاملة والمطالبة المالية من اللاجئين السوريين مباشرة، وإعفاء السوريين من أجور الأمومة والطفولة.

ومعاملتهم معاملة الأردنيين في كل المرافق الصحية الحكومية.

---------------------

مصادر في الجمارك: تنظيم 700 قضية تهريب على مدار شهرين من انطلاق حملة مكافحة المهربات بقيمة أكثر من 5.5 مليارات ليرة سورية.

--------------------

حلب: ارتفاع عدد شهداء اعتداءات الارهابيين في حلب إلى 11 شخصاً، منهم طفلتان و3 نساء، بعد استهداف ارهابيي "جبهة النصرة" أحياء السوق المحلي والخالدية وشارع النيل ودوار الشيحان بالقذائف الصاروخية.


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018






Syrian_Kuwait_2019



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس