سورية تدين بشدة اعتداءات قوات الاحتلال التركي بحق الشعب السوري: أردوغان يؤكد مجددا أنه خارج عن القانون الدولي        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/11/2019 | SYR: 18:40 | 21/11/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 القنيطرة: العثور على كميات كبيرة من مادة السيفور المتفجر والعبوات الناسفة من مخلفات الإرهابيين في منطقة وادي نحيلة التابعة لقرية بيت جن.
12/06/2019      

 

القنيطرة: الجهات المختصة تعثر على كميات كبيرة من مادة السيفور المتفجر والعبوات الناسفة من مخلفات الإرهابيين في منطقة وادي نحيلة التابعة لقرية بيت جن.

--------------------

الحرارة قرب معدلاتها والجو بين الصحو والغائم جزئياً

تبقى درجات الحرارة قريبة من معدلاتها ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام مع فرصة ضعيفة لهطل زخات متفرقة من المطر، وسديميا حارا نسبيا في المنطقة الشرقية والبادية.

غداً تميل الحرارة للانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو 1 إلى 3 درجات مئوية ويكون الجو غائما جزئيا بشكل عام يتحول إلى غائم أحيانا فوق المنطقة الساحلية والقلمون لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر فوق تلك المناطق، ويبقى الجو سديميا في المنطقة الشرقية والبادية.

------------------

حماة: بكلفة 52 مليون ليرة إحداث مركز خدمة المواطن في مصياف للتخفيف على المواطنين من عناء السفر ومراجعة المديريات المركزية بحماة.

---------------------------

اندلاع حرائق في الأراضي الزراعية الواقعة بالقرب من قلعة جعبر بريف الرقة الغربي.

----------------------

حماة | إصابة عدد من المدنيين جراء استهداف التنظيمات الإرهابية قرية #كرناز بريف حماة الشمالي الغربي بعدد من القذائف الصاروخية.

- التنظيمات الإرهابية بريف حماة الشمالي تستهدف قرية #حيالين بعدد من القذائف الصاروخية.

--------------------

الرقة: دعوات للتظاهر يوم الجمعة القادم في مدينة الطبقة بريف الرقة احتجاجاً على منع ميليشيا "قسد" استخدام الدراجات النارية في المدينة ما أدى إلى ارتفاع كبير في أسعار المواصلات ضمن أحياء المدينة.

-------------------

وحدات الجيش العربي السوري تسقط طائرة مسيرة محملة بالقنابل للتنظيمات الإرهابية وتقضي على مجموعات إرهابية بكاملها في ريفي حماة وإدلب

-------------------

 


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس