ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:25/04/2024 | SYR: 01:09 | 25/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 جريمة قتل وحادثة خطف في منطقة دوما بريف دمشق
11/01/2020      


اخبر مركز شرطة دوما بدخول الشاب ( عبد الرزاق.م ) إلى مركز طبي مصاباً بطلق ناري في ركبته، ولدى سؤال مسعفيه كل من المدعوين (سارية.هـ) و (خالد. ع) ادعيا أن أشخاصاً مجهولين على متن دراجة نارية قاموا بإطلاق النار عليهم أثناء ذهابهم على طريق الشيفونية فأصيب المذكور وتم إسعافه من قبلهما.

ومن خلال التدقيق بالحادثة تمكن مركز شرطة دوما من كشف الحقيقة و التوصل إلى معلومات تدل

على تورط مسعفيه بالحادثة، وبالتحقيق مع المدعوين ( سارية وخالد ) اعترفا أنه المذكور أصيب بطلق ناري من قبل المدعو ( معاذ . ن) الذي قام بتوصيلهم على متن سيارته، حيث تم إلقاء القبض على المذكور ( معاذ) وبالتحقيق معه اعترف بارتكابه جريمة قتل المغدور ( يوسف . ق ) بإطلاق النار عليه بعدة عيارات نارية بسبب قيامه بمضايقة فتاة عبر الجوال وتهديدها،وان الشباب الثلاثة (عبد الرزاق وسارية وخالد) كانوا برفقته وأصيب المدعو ( عبد الرزاق) بالخطأ أثناء قيامه بقتل المغدور وليس كما ادعيا بتعرضهم لإطلاق نار على طريق الشيفونية.

وفي سياق آخر وردت معلومات إلى مركز شرطة دوما بتعرض شاب للخطف من قبل ثلاثة أشخاص مجهولين وإن المخطوف تم تحريره، وهو شاب يدعى (محمد . ب).

ومن خلال البحث الفوري عن الخاطفين بالتنسيق مع الجهات الأمنية المختصة في دوما تمكن مركز الشرطة في دوما من إلقاء القبض على الخاطفين الثلاثة، وهم المدعوون: ( عبد الرحمن . ق ــــ مصعب . ق ــــ نعيم .ع) وبالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بخطف الشاب المذكور من محلة (باب مصلى ) في مدينة دمشق أثناء خروجه من نادي رياضي وقاموا باحتجازه في محل في منطقة دوما، وذلك بقصد ابتزاز ذويه للحصول على فدية مالية كونهم من أصحاب الأموال .

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم، وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص .


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس