بعد دمشق وريفها.. كهرباء حمص وحلب تنضمان إلى منظومة الدفع الإلكتروني
16/06/2020



سيرياستيبس:

انضمت شركتا كهرباء حمص وحلب إلى منظومة “مدفوعات” وبات بإمكان المواطنين بالمحافظتين تسديد فواتيرهم لصالح هاتين الشركتين إلكترونيا.

وبين المدير التنفيذي للشركة السورية للمدفوعات الالكترونية الدكتور أيمن مللوك أن المواطنين الذين يملكون حسابات مصرفية بات بإمكانهم تسديد فواتير الخدمات الأساسية من كهرباء وهاتف ثابت في حمص وحلب الكترونيا عن طريق تطبيق مخصص لذلك في الجوال أو من خلال الحاسوب الشخصي موضحاً أن الهدف من ذلك تخفيف الأعباء عن المواطنين.

وأشار مللوك إلى أنه تم بعد مضي شهرين على إطلاق الخدمة في محافظتي دمشق وريفها تسديد 117795/ فاتورة بقيمة إجمالية تجاوزت الـ 5 مليارات ليرة سورية من خلال قنوات بنكي بيمو السعودي الفرنسي والبركة وتوزعت على الشركة السورية للاتصالات بواقع 7283 عملية وشركتي كهرباء دمشق وريفها بواقع 2601 عملية ومديريات النقل 107911 عملية.

وكانت الشركة السورية للمدفوعات الالكترونية أطلقت في نيسان الماضي خدمات الدفع الالكتروني لفواتير الهاتف الثابت والكهرباء بدمشق وريفها وجميع رسوم خدمات مديريات النقل بالمحافظات وذلك من خلال ربط مصدري الفواتير ومتقاضي الرسوم من جهة والمصارف العاملة من جهة أخرى.



المصدر:
http://mail.syriasteps.com/index.php?d=136&id=183433

Copyright © 2006 Syria Steps, All rights reserved - Powered by Platinum Inc