ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:26/04/2024 | SYR: 20:57 | 26/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



Baraka16

 تحرش ومحاولة اغتصاب في باص النقل الداخلي بدمشق..
17/07/2021      




سيرياستيبس :
هي واحدة من عشرات القصص التي تحدث في باصات النقل الداخلي كل يوم، والسبب هو أزمة النقل التي تعاني منها المحافظات دون استثناء، لكن ما يميز هذه القصة هو أن الجاني هذه المرة هو سائق الباص.. فماذا عن التفاصيل، لنتابع..
برامكة نهر عيشة
كانت عقارب الساعة تشير إلى السادسة مساء عندما استقلت المدعوة (س) والتي تعمل ممرضة في إحدى مشافي العاصمة باص النقل الداخلي من منطقة البرامكة إلى نهر عيشة، ورغم لباسها المحتشم إلا أن ذلك لم يمنع الغريزة الحيوانية عند سائق الباص من أن تجعله يفكر باصطياد تلك الفريسة التي بقيت لوحدها في الباص عند آخر موقف، وعندما طلبت النزول من سائق الباص اعتذر عن ذلك بحجة أن الوقوف هنا ممنوع، وبأنه سوف ينزلها بعد عدة أمتار كي لا يعرقل السير، وهنا رضخت (س) لرغبة السائق الذي أققل الأبواب وأطلق العنان لباصه الذي أبى التوقف إلا بعد أن دخل في إحدى حارات المنطقة المذكورة لتبدأ لعبة المطاردة داخل الباص وسط صراخ الممرضة التي أسعفها القدر بمرور شابين على بعد أمتار من الباص ليسرع السائق ويفتح الأبواب لتنزل (س) ويفر هو من المكان على وجه السرعة..
ما يحزن بالأمر أن (س) رفضت تقديم شكوى لرجال الأمن عن الواقعة خوفاً من ما تعتبره فضيحة، إلا أن هذا الموقف والسكوت عنه قد يفتح الأبواب أمام تكرار هذه القصة مرات عديدة..
وكان من الأفضل تقديم شكوى رسمية عن الحادثة، ورجال الأمن في هذه الحالة حريصون على سرية التحقيق، وعلى سرية الأحداث كي لا تطال الفتاة أي إساءة في المستقبل..


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس