ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/03/2024 | SYR: 22:10 | 28/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



Aleppo_indust

 سورية في غولف فوود في دبي
28/12/2020      


معرض دولي
 


 

سيرياستيبس :

انطلاقاً من أهمية مشاركتها في المعارض العربية والعالمية تعمل لجنة المعارض في غرفة صناعة دمشق وريفها على متابعة هذه المعارض وتنظيم مشاركة الشركات السورية فيها ومن بينها معرض (غولف فوود) في دبي، حيث سيكون لسورية جناح مميز يضم العديد من هذه الشركات ضمن فعاليات (صنع في سورية) بالتعاون مع الجهات المعنية.
ومن أجل ذلك عُقِد في مقر الغرفة اجتماع أولي برئاسة عضو مجلس إدارة الغرفة ورئيس لجنة المعارض طلال قلعه جي مع المشاركين في معرض (غولف فوود) الذي سيقام بمركز دبي التجاري العالمي للمعارض في شباط من العام القادم بحضور مدير الشركة المجهزة المهندس محمد الصيداوي وممثلي الشركات المشاركة في المعرض، حيث ناقش المجتمعون عدة نقاط أهمها الأمور المتعلقة بتصميم الجناح السوري من حيث الديكور والإضاءة ومحتويات الجناح وما سيخصص لكل مساحة على حدة من مفروشات وتجهيزات العرض وأمور فنية أخرى.
واتفق الحضور على أن تقدم الشركة المجهزة للجناح عدة تعديلات خاصة بالجناح السوري تم الاتفاق عليها في الاجتماع ليتم اختيار الأنسب منها.
بدوره أشار طلال قلعه جي إلى أن الجناح السوري يعد من أفضل الأجنحة المشاركة في معرض «غولف فوود»، حيث ستبلغ مساحة الجناح 228 متراً مربعاً.
وأضاف قلعه جي: إن هناك اقتراحاً مقدماً لزيادة مساحة الجناح لتصل إلى 500 متر مربع والهدف من ذلك هو زيادة إمكانية مشاركة أكبر عدد من الشركات السورية الغذائية وغيرها.
وأكد أن الغاية من عقد هذه الاجتماعات تزويدنا بأفكار جديدة يمكن البناء على مقتضاها في المعارض القادمة، ويتسم العمل فيها بالتشاركية وروح الفريق الواحد بهدف الظهور بالشكل الأجمل أمام العالم كله، وكل الاقتراحات التي طرحت خلال الاجتماع سيتم أخذها بعين الاعتبار ووضعها على التصاميم ليتم اختيار الأفضل منها

تشرين..


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس